الى كل من يأس في الحياة
الى كل فتاة او فتى غير قادرين على تحقيق طموحاتهم

اقول لكم لا تيأسوا بل اكسروا كل عقبات التي مرت في طريقكم
وثقتكم بالله وحسن الظن سوف تحققون
كل ما تتمنوه في
الحياة بالجهد والتعب تتذوقون طعم النجاح
..

استعدادات لرمضان



عند اعلان بأن غدا رمضان بدأت الجوالات لاتسكت من رسايل ومكالمات للتهنئة بحلول شهر رمضان مبارك




كانت عهد وعفاف جالسات في المجلس يناظرن رسايل التي ارسلت من صديقاتهم


عهد:شوفي ماجدة وش ارسلت ..( كلها ايام وليالي وامنعك من الاكل يا الغالي ..كل سنة وانتي طيبة ).حلوة مرة






عفاف: وووع قديمة عندي رسالة احلى






عهد: وع في عينك يالدوبة ماكانت مكتوبة سنة اللي فاتت






عفاف: عندي احلى منها اسمعي (ياوردة الورود يا أجمل من كل الفصول احب اقولك كل عام وانت بخير )هذي رسايل ولا بلاش


عهد:ياعيييييييني يااااااااعيني عليك ايش الرومانسية دي تدوخيني











عفاف:الله اكبر اختك في الله رومانسية






عهد: الله يستر نفسي اعرف تطلع رومانسيتها لبرة






فرمت عفاف مخدة المجلس عليها: وجع في شكلك انا مو حقون بنات دا الايام






عهد: ولا انا طيب






عفاف:انتي سوووووووسة






عهد: شكرا يجي منك اكثر






فجأة جاءت رسالة في جوال عهد ومن المرسل ...خالد....فكانت مفاجأة لعهد جدا حيث نظرت الى الجوال تحاول ان تستوعب الكلمات وان تستوعب






اسم المرسل خالد ومحتوى الرسالة (الى من سكنت قلبي وروحي وعقلي حبيت اقول كل رمضان واحنا بخير ياوجه الخير )..فذهبت مسرعة الى غرفتها


عفاف: عهد وين رايحة


عهد: اكلم صحبتي


عفاف: بسم الله وش فيها


فدخلت الغرفة واقفلت الباب واتصلت على خالد


خالد: وحشتيني


عهد: متى جيت وليه ماكلمتني وطمنتني على حالك خلتني بروحي ووعدتني بعظمة لسانك انك تطمني جلست كم اسبوع لا مسج ولا اتصالات لدرجة فكرت فيك


شيء


خالد: اووووف اوووف عهد حبيبتي عهد هدي بالك


عهد: اشلون اهدي بالي وانا تعبانة بسبب غيبتك


خالد: عهد انتي تعبانة ايش صاير ايش فيك


عهد وقد خنقتها العبرة : الله يسامحك ياخالد تتركني وتخليني اعيش بعذاب ليه تسوي فيني كدا يااخي مو تعاملني كأني خويتك عاملني بنت عمتك


اللي تحبك وتخاف عليك ..الله يسامحك ياخالد






خالد:عودي سامحيني ياعودي عودي والله لو دريتي ايش صار علي


سكتت عهد لم تدر






خالد:عهد قسم بلله والله يأخذ روح اهلي كلهم وروح خالك والله لاب توبي خرب لانه اتكسر مع العفش والجوال مافي ارسال لاني في الخارج


فما اكلم الا كلمتين من اهلي وانا ياقلبي وربي انتي ماراح عن بالك وثاني شيء رجعت وتعرفين ابوي كل شوي ياولد ودي امك واهلك


ولا حتى اصحابي اللحين اروح لهم لاني ماشوفتهم الا في الشغل بس






عهد: وانا اللي تقول انا غير عن كل الناس انا يا خالد ماتدري وش صار لي في غيابي






خالد: عهد اقلقتيني وش فيكي






عهد: لاني كنت افكر فيك وقلقت عليك لدرجة اهلي لاحظوا فيك حرام عليك ياخالد






خالد:عهد يالبي روحك سامحيني والله سامحيني






سكتت عهد ولم ترد..وكان خالد يكلمها وهو في السيارة فجنب سيارته






خالد: عهد يمين الله قلبي تضايق وانتي ساكتة عهد سامحيني






ولم ترد عهد عليه






خالد: تكفين ياعهد والله قلبي كل ماله يضيق






عهد: بس بشرط لاتكرر لي مرة ثانية ولا ازعل عليك زعلة






خالد: لا والله اخر مرة ياحبيبتي اخر مرة






عهد: سامحتك






خالد: يالبي روحك وقلبك الكبير ياقلبي






عهد: ولايحرمني منك






خالد: ولامنك يارب..يعني صافي لبن






عهد: عسل ياقشطة






خالد:طيب ياروحي اخبار اهلك وامك ايه صح كل سنة وانتي معايا ياقلبي






عهد: وانت بخير






خالد: تهنئة جديدة بإختراعي هههههههههههههههههههههههه






عهد: احلى اختراع ههههههههههههههههههههههههههههه






خالد: قوليلي كيف خالتي واهلك






عهد: طيبين وبعدين تعال ليه ماتكلم امي مو هي خالتك انا وعفاف نكلم خالي ونسأل عليه






خالد: مو انا ليه سألتك اتصل على خالتك واكلمها واسأل عنها لي زمان






عهد: هي في غرفتها وفاضية تقدر تكلمها لانه ابوي مو موجود






خالد: ابوكي وابوي الله يصلحهم عشان الفلوس يضاربون






عهد: والله مااعرف واحنا ضحايا






خالد:ايه والله بس شوفي ماراح استسلم بتقدم لك حتى اخلي شيوخ القبيلة يسوون صلح بس اصبري لانه ابوي بعد ماخطبنا عصب وقال






اختار اي بنت بس بنت ابو راشد لا بس ماراح اتخلى عنك






عهد: الله لايحرمني منك ولا يخلي احد يأخذ مكاني






خالد: ولا انتي يارب






عهد:طيب لانطول اتصل على امي قبل مايجي ابوي






خالد : ابشري من عيوني تامرين على شيء






عهد: احبك ياقلبي






خالد: الله لي زمان ماسمعتها وانا اموت فيك..الاقيك على المسن بعد الفجر






عهد: اوكي بااااي






خالد: بااااااااااااي






فأتصل خالد على والدة عهد لانها تصير خالته اخت والده






ودخلت عهد غرفة بينما والدتها تقرأ القران واخذت الجوال من التسريحة واعطتها






ام راشد: بسم الله وش ذا الصربعة






عهد: ياامي ماحبيت تتأخرين تردين على الناس وماتقدري تقومين فجبتها لك وكمان خسارة ترجعين تتصلين عليهم






ام راشد: جزاك الله خير واخرجي قفلي الباب معاك






فخرجت مسرعة .. وسمعت والدتها تقولحياك ياولد اخوي حيا لله بهالصوت )وعهد تسترق السمع وهي فرحانة






....


كانت سعاد في غرفتها مكتئبة وحزينة تشعر بأنها استغلت من قبل المؤسسة فدخلت والدتها غاضبة






ام احمد: سعاد بنت قومي ساعديني في السحور






سعاد:طيب يامي






ام احمد: والله لو ادري الشغل كدا ماكان خليت تشتغلين ماايد البنت تشتغل برة






سعاد: ايه احسن شيء تشتغل وتتبهدل عند زوجها اصلن البنت من وين تحصل الراحة لا أهل ولا شيء






ام احمد: لاتنفخين ولاتكتئبينا يلا قومي بسرعة والا وربي ماتشوفين مني الا كل شر






سعاد: يا أمي تعبانة






ام احمد: هذي جزاة الوحدة مو تبون تشتغلون هذي هي لازم يستغلوكم






سعاد: لاحول ولاقوة الا بلله امي لاتفتحين السيرة






ام احمد: مو هذي الحق يلاقومي بسرعة استناك في المطبخ






اتصلت ولاء على سعاد فردت سعاد عليها






ولاء: السلام عليكم






سعاد: وعليكم السلام






ولاء: كل سنة وانتي طيبة






سعاد: وانتي طيبة






ولاء: صوتك مو عاجبني لسه زعلانة من المؤسسة






سعاد: من الدنيا كله ماتدرين ايش شعور واحد يستغل موهبتك دون مقابل






ولاء: لاتزعلي وكويس سبتي المؤسسة






سعاد: خلاص مابدي اشتغل احس كل الشركات تستغل بس






ولاء: مشي حالك شو بدنا نعمل






سعاد: حسبي الله ونعم الوكيل






ولاء: هدي بالك واذكري الله وهو رمضان اللحين ادعي ربك يسهلها علينا






سعاد: انتي ماجاكي شيء


ولاء: ياشيخة كله اللي جاني رواتب زفت 1000 ولا 1200 ويادوب ابوي مو راضي ابدا






سعاد: معاك حق هم رواتب 1000 ودهم يشغولنا ببلاش






ولاء: الله يعين






سعاد: اقولك امي تهاوشني اشوفك بعدين






ولاء: طيب ان شاء الله سلمي لي عليها






سعاد: يلا باي






ولاء: باي






......




في الليل اجتمعو البنات كلهم على الماسنجر








لولو الحلوة:


كل سنة اونتو طيبين


كل عام وانتم بخير:


انا جيت بعد الغيبة الطويلة






اول رمضان لي في البيت وكل عام وانتم بخير:


ولكمووووو نوري اخيرا


مس سوسو:


اهلين وسهلين بالحبايب كل سنة وانتو طيبين






كل عام وانتم بخير:






مس سوسو كيفك ياعسل صحيح اللي سمعته يا سعاد






مس سوسو:


سمعتي ايش






كل عام وانتم بخير:


تركتي وظيفتك






مس سوسو:






ااااااااااااااااااه لاتذكريني






كل عام وانتم بخير :






الله يقطعهم






اول رمضان لي في البيت كل عام وانتم بخير :






هييييييييييييييييه من اللحين نقول اللهم اني صايمة






لولو الحلوة :


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


مس سوسو :






ههههههههههههههههههههههههههههههههههه






كل عام وانتم بخير :


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ااااااااااااااي






مس سوسو :


على فكرة فين عهد






لولو الحلوة:


هبلة براحتها قلت لها هاي تقول لي بررب وحاطة مشغول


كل عام وانتم بخير:






افكر ازعجها






مس سوسو:






حتى انا اخاف تضايق عشان اهلها امكن معاها






لولو الحلوة :






اهلها معاها ليه تفتح تكلمنا عدل






اول رمضان لي في البيت وكل عام وانتم بخير :






ياهو يابنات سيبوا البنت في حالها امكن مشغولة






لولو الحلوة:






ماادري عنها






مس سوسو:






امكن مشغولة الله يعينها


كل عام وانتم بخير :






آمين






لولو الحلوة :






اذن الفجر اللحين






اول رمضان لي في البيت وكل عام وانتم بخير:






يلا بنات تصبحوا على خير






كل عام وانتم بخير:






يلا تقبل الله صيامكم اول يوم مقدما مع السلامة






لولو الحلوة:






بايات اشوف وشكم بخير






مس سوسو:






انا كمان خارجة بايات










0 التعليقات:

إرسال تعليق

/>