الى كل من يأس في الحياة
الى كل فتاة او فتى غير قادرين على تحقيق طموحاتهم

اقول لكم لا تيأسوا بل اكسروا كل عقبات التي مرت في طريقكم
وثقتكم بالله وحسن الظن سوف تحققون
كل ما تتمنوه في
الحياة بالجهد والتعب تتذوقون طعم النجاح
..

اجتماعات عائلية



--------------------------------------------------------------------------------








مازال تحقيق الحلم مستمرا حتى لو كانت العقبات في طريقنا






كل فتاة لديها حلم تريده ان تتحقق وولاء من ضمن الفتيات تريد ان تتحقق علمها لتصبح سيدة أعمال ..






وصاحبة مشاريع..بعد مقابلتها الشخصية تحطمت كثيرا فلم تفارق غرفتها .. دخلت والدتها الى غرفتها






ورأت ابنتها جالسة على سريرها والدموع تسيل من عينيها..






ام راكان: ولاء











نظرت إليها ولاء وكانت الدموع تعبر عن حالها






ام راكان: ايش فيك يابنتي






ولاء: حاسة بقهر يا أمي كأني جاهلة في الدنيا عشان ماعندي لغة انجليزي ايش ذنبي لو ماتعلمت في امريكا






ولا في اي مكان ولا حتى في مدارس اهلية .






ام راكان: هدي بالك يابنتي لسه مالك كم شهر متخرجة






ولاء: أمي يعني يظل اللغة عائقا علي يظل يطردوني ويقولوا الله يستر عليك ويفهموني اني مااصلح في






الوظيفة .






ام راكان: بكرة يشوفوا افكارك الحلوة ويشترونك شرى






ولاء: امين ياامي






فمسحت ام راكان دموعها وقالت لها : قومي نصلي الوتر انا وانتي سوا وندعي اللي في قلبنا






ولاء: حاضر يا أمي






ام راكان: يلا يابنتي قومي فزي ونصلي مع بعض روحي اتوضى وانا استناك






ولاء: حاضر ياامي






فقامت ولاء لتصلي مع والدتها .






.................






بينما ماجدة تبحث عن الوظايف في الانترنت دخلت عليها والدتها






ام ماجد: ماجدة يابنتي ارحمي عينك ماكويس






ماجدة: امي الله يخليكي جالسة ابحث مابدي اجلس وانتوا تروحوا تداومون بعدين






ام ماجد : يابنتي عيونك من بعد التراويح وانتي جالسة عليه






ماجدة: امي ادعي لي الاقي وظيفة الله يخليكي .






ام ماجدة: والله من عيوني ادعي لك بس انتي قومي من النت حركي رجولك






ماجدة: ولا يهمك يا أمي ..






.........






وفي نفس الوقت سعاد كانت امام شاشة الكمبيوتر تصمم بعض التواقيع فدخلت اختها روان






روان : ايش تسوي






سعاد: فاضية جالسة اصمم وادرب على اساليب جديدة في تصميم






روان: طيب علميني






سعاد: اجلسي جنبي اعلمك ..






دخلت والدتها وقالت : سعاد ترى خالتك وشهد ورغد جايين بكرة على الفطور






سعاد: والله الحمدلله وحشوني






ام احمد: يلا الى المطبخ يا بنات






روان :اوكي امي










.......






وفي يوم الثاني وقبل الافطار بربع ساعة وصلوا ام حسام وبناتها ودخلوا وكانت السفرة عامرة






وكانت المفاجأة لدى سعاد وجود حسام معهم فكانت متضايقة من نظراته ...






اعطت شهد كوع لسعاد : اشتئت لك كثير






سعاد: وانتي اكثر






رغد: وانا ..






سعاد: وانتي كمان ..






رغد: من زمان ألووونج تايم من يوم حفلتك






ام حسام: ايييييييه والله مافي احلى من جدة وانا جيت واروح السوق واشتري لي ملابس






شهد: امي نروح التحلية






ام احمد: وووع كله اللي هناك صياعة ليه تبغون روحوا اسواق ثانية






رغد: احنا نروح نشتري يا خالة مانروح نصيع وبعدين حسام قال بيودينا






حسام : اهم شيء اللي تقوله خالتي انا تحت امرها






شهد بغمزة عين: احم يعني قصدك مين






سعاد: ايش رأيكم سوق حراء حلوة ومقفلة






حسام: جبتيها انا اقدر اوديكم






ام حسام: احلى شووور






شهد: حسام ليه تتحمس ولا عشان خاطر ....






سعاد : خلاص يلا انا رايحة اصلي واستعد






روان : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ






ام احمد: ايه الحمدلله شبعنا يلا يا بنات بعد التراويح نستعد






ام حسام: وين ابو احمد ؟






ام أحمد: يفطر برة عند اصحابه وبعدين يجي






فذهبوا بعد التراويح الى التسوق فذهبت ام احمد وحسام الى محلات الفساتين وذهبو البنات الى محلات






الاكسسوارات ..






وكان حسام يدور مع البنات ودخلوا محل كليرز .. وهم يشترون سحب حسام اخته رغد خارج المحل ..






رغد: ايش فيك تسحبني من بين البنات






حسام: شوفي امانة في رقبتك يوم القيامة






رغد : بسم الله الرحمن الرحيم على رقبتي ايش






حسام : شوفي الشي اللي نفسها فيه سعاد ادري لو اشتريت لها شيء ماراح ترضى تأخذها لو قلتي






لها انها منك راح تفرح وبعد كم يوم اكلمك تقولين لها انها مني






رغد: اهاااااااااا فهمت اي اندرستاند براذر اوووكي خلاص اتفقنا






حسام : ياويلك ياااااويلك والله ثم والله مااوديكم السوق مرة ثانية ولا اي مكان لو غلطتي بالكلمة .






رغد: خلاص يااااربي ان شاء الله خير اوووكي نوبروبليم ..






حسام: شتورة ادري فيك انك تسمعين كلامي






رغد: طيب روح لاتخليها تشك اننا انا وانت مسووين خطة






حسام : طيب






رجعوا من السوق قبل السحور ودخلوا البنات في غرفهم






رغد: شوفوا البلوزة والله شكلها تحفة مع البنطلون جينز ايش رأيك روان






روان: وع انا حقي اشيك






رغد: مالت على اللي يعطي رأيك






سعاد: ايش رأيكم بالفستان الوردي






شهد: يهبل ماشاء الله عليك






رغد : فناااااااااااااان وبالمناسبة عندي لك اكسسوار يناسب الفستان






شهد: اي اكسسوار






رغد : شوفيها شريتها لك هدية بعد ماشوفتك شريتي الفستان هدية مني لك






سعاد: الله مرة حلوة تسلمي لي ياقلبو ماقصرتي يارغودة






شهد: هيييييييه وانا اختك ماشريتي لي






رغد: سعاد مااشوفها كثير فلازم شيء تتذكرني






روان: ههههههههههههههه انا عمري ماهديت لسعاد






شهد: لانكم مو خوات عدوات






رغد: روحي ولي يا شيخة






وضحكوا البنات كثيرا






وكانت يوم تجمعهم جميل ويوم القضاء مع العايلة أجمل ويوم المشاركة الروحانية جميلة في رمضان شهر الخير وشهر الود والعطاء




0 التعليقات:

إرسال تعليق

/>