الى كل من يأس في الحياة
الى كل فتاة او فتى غير قادرين على تحقيق طموحاتهم

اقول لكم لا تيأسوا بل اكسروا كل عقبات التي مرت في طريقكم
وثقتكم بالله وحسن الظن سوف تحققون
كل ما تتمنوه في
الحياة بالجهد والتعب تتذوقون طعم النجاح
..



يوم السبت اول يوم لسعاد في دوامها فقد ذهبت سعاد الى الدوام واستقبلتها المديرة منى ..








منى: حياك الله اخت سعاد تفضلي






سعاد: شكرا






منى: بنات اعرفكم على سعاد موظفة جديدة راح تكون مصممة اعلانات ويا سعاد هذي زي ماعرفتي سكرتيرتي دلال






وايمان و ريهام و شذى ذولا تسويق






ريهام: تشرفنا






سعاد: اهلن











كملت منى : وهذي المحاسبة حقت المؤسسة اسمها سلاف






سلاف : اهلن






سعاد: تشرفنا






منى: تفضلي اخت سعاد وهذي مكتبك طبعا اول يوم راح تعلمك سكرتيرة كل شيء ونبدا الشغل ثاني يوم






سعاد: حاضر






منى : دلال علميها الله يخليك






دلال: حاضر استاذة






......






وفي بيت نورة رجع الوالد الى البيت وكانوا كل اهل البيت والاقارب مجتمعين ليروا ابو محمد فكانت نورة وسهام في المطبخ يقومون






بتجهيز القهوة والشاي






نورة: الحمدلله يارب ابوي رجع لنا بالسلامة






سهام: الحمدلله والله






نورة: وربي كنت حنجن بجد






سهام: انتي اكبر وحدة موسوسة تبكين بكاء حوستي الدنيا






دخل مروان عليهم ...






مروان : بنات عجلوا القهوة الناس كثيرين وصلوا






سهام: خذ الدلة دي جاهزة






مروان: ترى عمي جاي من الرياض يبغى يسلم عليه هو وعياله






نورة: بلله عليك






مروان: ايه ايه يعني استعدوا






دخل عبدالله ولد محمد المطبخ عند عماته






فحملته سهام: عبووودي ياحياتي وحشتني ياولد






نورة: هاتيه هاتيه عبووودي ياقلبي فديتك






سهام: اسكتي خليني ابوسه






نورة: مالت عليك اعطيني اشيله






فدخلت زوجة محمد -اريج-وقالت: السلام عليكم يابنات


البنات : وعليكم السلام






سهام: وينك يالقاطعة ماتنشافين






اريج: ههههههههههههههههه اول شيء اخباركم عساكم بخير






نورة: بخير يالغلا اخبار اهلك






اريج: بخير الله يعافيك ايه تذكرت هذي صحون معمول وبقلاوات تعطوها للضيوف






سهام: وناااااااااسة معمول احبها خليني اذوق






نورة: يابنت خلينا نعطيها للرجال يباشرونها






دخل محمد : السلام عليكم






الكل : وعليكم السلام






محمد: هاتوا المعمول بسرعة


اريج: خذها يامحمد








محمد: ترى ابوي يبي كاسة موي






نورة: استنى يامحمد






محمد: دقايق اعطي لمروان يباشر واجيك






نورة: مسكين ابوي عطشان ترى اللحين موعد الدواء






فجاء محمد: هاتي الموية بسرعة






نورة: محمد ترى اللحين موعد ادوية ابويا






محمد: والله هاتيه اخليه يأخذه






نورة: خذها يامحمد لاتنسى الادوية لازم يأخذها






محمد: ان شاء الله






فرن جوال نورة فردت: الوو






ماجدة: عايشة ولا ميتة






نورة: لا عايشة ردي السلام اول






ماجدة: ولايهمك سلام






نورة: وعليكم السلام ..رغم بس سلام ماكملتي بس معذورة






ماجدة: وينك والله قلقت عليك






نورة: ايش اقول اللحين عندنا ضيوف وابوي تعب ونام في المستشفى قصة طويلة






ماجدة: ياويلي ايش صار






نورة: اكلمكم في الليل او بعدين لما افضى مرة مشغولة






ماجدة: امانة بعد ماتفضي قولي لي ايش صار شغلتينا عنك






نورة: ربي مايشغلكم الا بطاعته يلا اشوفك


ماجدة: باي


...






كانت ماجدة قدر رجعت من الكبينة وهي الان في البيت فكرت ان تعمل في بيتها حفلة تخرج مصغر وتريد






ايضا ان تفاجأ صديقاتها بلونها البرونزي الذي تغير بشرتها بسبب السباحة والشمس فذهبت تكلم والدتها






ماجدة: ماما افكر اسوي حفلة تخرج






ام ماجد: كويس يابنتي توقيت ممتاز بس متى تبغي التوقيت






ماجدة: خليها علي اشوف كل وحدة متى فاضية عشان مااتعب نفسي واسوي حفلة وفي النهاية كل وحدة تعتذر لي






ام ماجد: خلاص يابنتي اللي تبغيه






فقامت ماجدة حضنتها: احبك يا أمي خلاص انا يصير هاليومين اقولك متى الموعد احتمال كبير اسبوع الجاي






ام ماجد: يصير خير وبعدين ابيك تبيضين نفسك ترى البرونز مو حلو عليك






ماجدة: ياربي امي يعني تبيني ايش اسوي اقشر نفسي






ام ماجد: ايه






ماجدة: ابي اوري صحباتي لون بشرتي اش فيها






ام ماجد : لاحول ولاقوة الا بلله بكيفك تراكي مجننتني ولون برونزي ينرفزني






ماجدة: خلاص ادعي لي ابيض






ام ماجد: يارب






ففكرت ماجدة في غرفتها تجهز قائمة المدعوات الى الحفل






ماجدة: لازم اسأل سعاد متى تفضي اللحين صارت موظفة ولازم اسأل متى وقت يناسبها






جومانة:تكلمين نفسك






ماجدة: لا بس استشير نفسي ايش اسوي






جومانة:هههههههههههههههه رهييييييييييبة






ماجدة: خليني اتصل على سعاد خانو






اتصلت ماجدة على سعاد






ماجدة: الوو ممكن اتكلم مع الموظفة سعاد






سعاد: اهلن






ماجدة: وش في صوتك






سعاد: تخيلي من اولها كرف






ماجدة: حركات خلاص ياموظفة






سعاد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه






ماجدة: شكلك دوبك صاحية من النوم






سعاد: ايوا والله نومي امس كان مقطع اللحين الحمدلله






ماجدة: الحمدلله بسألك يا قلبي انتي يناسبك موعد يوم الاربعاء الجاي






سعاد: موعد شووو






ماجدة: بسوي حفلة تخرج صغيرة






سعاد: والله حلووووو






ماجدة: بلله ماقلتي لي كيف ؟






سعاد: انا الحمدلله الخميس مايكون عندي دوام






ماجدة: حلو يعني الاربعاء يناسبك






سعاد: ان شاء الله






ماجدة : كووويس الحمدلله






سعاد: بس باقي على رمضان اسبوعين






ماجدة: موا احسن لي قبل رمضان






سعاد: ايه صح احسن






ماجدة: خلاص ياستي يصير اسأل بقية البنات واكلمك






سعاد: يصير ان شاء الله نتقابل عندك






ماجدة: ان شاء الله..باي


......






في الصباح تلقت عهد اتصال من مدرسة اهلية ..






عهد: الووو






الموظفة : مرحبا






عهد: اهلن






الموظفة: انتي استاذة عهد






عهد: معاكي






الموظفة:احنا مدرسة الاخوات الاهلية






عهد: ايوا






الموظفة: حنا عندنا وظيفة مدرسة حاسب نبيك تشرفي تقابلي مديرة المدرسة بكرة ان شاء الله






عهد: هااا






الموظفة: اختي في وظيفة حاسب نبيك تشرفي تقابلي مديرة المدرسة بكرة هل يناسبك الموعد






عهد: الا يناسب






الموظفة : خلاص نشوفك بكرة ..مع السلامة






عهد: مع السلامة






فتدخلت عفاف: اشبك مين اللي اتصل






عهد: ماني مصدقة يعني خلاص اتوظف






عفاف: ايش فيكي يابنت تكلمي






عهد:اتصلوا علي مدرسة الاخوات الاهلية في التحلية يبوني مدرسة حاسب






عفاف مبروووك بشري امي قومي






عهد: يبغالي اكلمها بس اخاف من ابوي مايرضة






عفاف: ابوي وظيفة مدرسة يرضى






عهد: خليني اروح ابشر امي ..امي ياامي وينك






ام راشد: هلا يابنتي وش مصحيكي بدري غريبة






ابو راشد: وش فيكي خرعتينا






عهد: اووه ابوي هنا صباح الخير






ابو راشد: صباح النور






عهد: ابوي وياامي ترى جاتني وظيفة في مدرسة الاخوات






ابو راشد:وين مدرسة الاخوات






عهد: في شارع التحلية






ابو راشد : اها يعني على طريقي






ام راشد: والله خبر حلو يابنتي الله يوفقك ومتى ان شاء الله






عهد: بكرة ياامي






ابو راشد: مادام شغلة مدرسة حلوة وبكرة ماعندي شي اوديكي






عهد: تسلم يا ابويا ..اللحين وش رايكم اسويلكم حلى تحلونها مع القهوة






ابو راشد: قومي غسلي ورتبي نفسك وبعدين سوي حلى لاني زمان عنها






عهد: حاضر ان شاء الله






فذهبت عهد الى غرفتها وكانت تفكر ان تبشر خالد بالوظيفة ولكنها لاتعرف كيف تصل إليه






عفاف: اش فيكي سرحتي ايش قالك ابوي






عهد: هااا لا بس وافق وبكرة يوديني






عفاف: على البركة






عهد: عقبالك يلا انا رايحة استحمى






عفاف: وغسلي الحمام معاك






عهد: ياشينك ياشيخة طيب






عفاف:ترى الغداء علي لاتزعلين






عهد:طيب






.......






في المؤسسة كانت سعاد مشغولة في التصاميم فجاءت ريهام إليها






ريهام: ماشاء الله تصميمك حلو






سعاد: شكرا






ريهام تفضلي هذي بسبوسة امي سوتها






سعاد: شكرا ..اجلسي عادي واتفرجي على تصاميمي






ريهام: ماشاء الله انا كان نفسي اصمم بس ماعندي موهبة








سعاد: تراها سهل بس يبغالها ممارسة






ريهام: ايه بس انا بالي قصير فماني شاطرة في الرسم






سعاد: ههههههه لا تصاميم بالفوتوشوب والفلاش لازم يكون بالك طويل ومروقة






ريهام : لا انا بالي مرة مو طويل






سعاد: اجل ماراح تقدري هههههههههههههههههه






ريهام: صحيح انتي ايش تخصصك






سعاد: انا تسويق






ريهام: اها لا انا تخصصي تاريخ واخذت دورات عن التسويق






سعاد:تاريخ!! اليه دخلتيها احسها مالها فايدة






ريهام: والله كان اهم شيء عندي ادخل اي تخصص ولا كان نفسي ادخل علم النفس بس معدلي مايسمح






سعاد: اها ربنا يسهل






فسمعت سعاد صوت المديرة وي ترفع صوتها على ايمان فخرجت منى وصرخت على الموظفات






منى: انا مااحب شغل القطارة مع الزباين انا ابغاكم تسوقوا لي تصاميم مو تشردوا لي زباين وانا قلت في الاسبوع ابغى 20 زبون ولا دبرتوا لي ربعها حتى


شوفوا يا 20 زبون تسوقوا له ولا لااسحب عليكم راتبكم ولا اعطيكم






فدخلت مكتبها بينما سعاد كانت مستغربة من تصرفها






سعاد: ايش في






ريهام : اف الله يعينا على الذل تخيلي 20 زبون في اسبوع نجيبها






سعاد: ليه كدا






ريهام :ماادري






وخرجت منى مرة اخرى : هيييييييييييييه انتوا لاتقعدوا لي كدا خذوا ارقام الزباين وابدائو تسويق سامعين ولا لا






ودخلت مرة اخرى






ريهام: اسيبك






سعاد: تشرفنا






........






في المسن كانت ولاء موجودة فدخلت عليها عهد






الله لا يفرقنا :






سلام يالحزين






لولو الحزينة:






وعليكم السلام






الله لا يفرقنا:






خير يابت وش فيك






لولو الحزينة:






مافيني شيء






الله لا يفرقنا:






لسه مقرفك سالفة العريس مايسوى الدنيا تزعلك عشانه










لولو الحزينة:






المشكلة في امي مصربعة انها تزوجني بس ماني موافقة






الله لا يفرقنا:






ماشاء الله عليك لاتخافي مااحد يقدر على عنادك






لولو الحزينة:






اااااه ان شاء الله






الله لا يفرقنا:






اسالك بدي اعرف كيف طريقة مقابلة شخصية






لولو الحزينة:






ليه جاتك وظيفة






الله لا يفرقنا:






ايه






لولو الحزينة :






عادي خذيها من جوجل انا اقراها وفيها كنز من المعلوما






الله لايفرقنا:






والله طيب حلو


لولو الحزينة:








ايه مرة حلو






الله لا يفرقنا:






طيب اوكي اسيبك والله يعينك ..بررب






لولو الحزينة:


اسمعيني






الله لا يفرقنا :






هلا






لولو الحزينة:






ماجدة مسوية حفلة تخرج






الله لا يفرقنا:






ايه قالت لي بس ماظنيت اروح تعرفين اهلي






لولو الحزينة:






حاولي تقنعيهم انتي كبيرة مايصير كدا






الله لا يفرقنا:






مادام انا بنت يعني انسي






لولو الحزينة:






الله يعين ياليتنا ولد خخخخخخخخخخخخخخخخخخ






الله لا يفرقنا:






لا وع خلينا بنات بس يغيروا عقول اهلنا






لولو الحلوة:


الله يعين






الله لا يفرقنا:


برررب






لولو الحلوة: تيت..


......




0 التعليقات:

إرسال تعليق

/>